afw
افضل كاتب عدد الرسائل : 13565 العمر : 40 المكان : مصر اللاعب المفضل : ابو تريكه و بركات ومتعب ناديك المفضل : الاهلى الالقاب : منــ المقهى ــظم ومنظم المسابقة الدينية نقاط : 2464 السٌّمعَة : 5 تاريخ التسجيل : 28/01/2007 نقاط العضوتقاط التمييز: 1208 | موضوع: تسجيل 274 الف معلم ومعلمة في المرحلة الثانية للكادر السبت 31 مايو - 3:04 | |
| تابع الدكتور يسري الجمل وزير التربية والتعليم الخطوات التنفيذية لتسجيل المعلمين في المرحلة الثانية لكادر المعلمين من خلال موقع الوزارة حيث بلغ ما تم تسجيلهم لإمتحانات المرحلة الثانية من الكادر 274 الف معلم ومعلمة من كافة المحافظات والمراحل التعليمية . وصرح الجمل لوكالة أنباء الشرق الأوسط بان الوزارة بصدد وضع نماذج من اسئلة الاختبارات التي سيتم اختبار المعلم فيها على موقع الوزارة تهدف الى إثبات قدرته وتمكنه من مادته واستحقاقه للدرجة الوظيفية التي يتقدم إليها وسيكون الاختبار"اختيار من متعدد" ويتكون من ثلاثة مجالات المجال الاول : مهارات الاتصال باللغة العربية، أما الثاني:الكفاءة التربوية والثالث : مادة التخصص . وأشار الجمل الى أن الاسئلة التي تم وضعها بلغ عددها 9800 سؤال فى مختلف التخصصات والمراحل وتشمل التعليم العام ، الفني والازهري ..موضحا ان المعلم الذي لن يجتاز الاختبارات في مجاله سوف يتم تدريبه من خلال دورات تدريبية مكثفة من خلال مراكز الوزارة المركزية والبالغ عددها 17 مركزا بالاضافة الى كليات التربية بالجمهورية. وقال الجمل إنه سيتم عقد اجتماع الخميس القادم مع عمداء كليات التربية وذلك لبحث سبل التعاون بين الوزارة والاكاديمية المهنية للمعلمين بعد تشكيل مجلس ادارتها واسلوب التعاون فى اجراء الاختبارات بالنسبة للمتقدمين من المعلمين. وأضاف الجمل أن الوزارة ستعلن قريبا عن خط ساخن لتلقي أي إستفسارات لتطبيق الكادر والعمل على حلها حيث ان تصحيح أو إضافة أية بيانات تتم أساسا من قبل الادارة التعليمية وهي المنوط إليها تصحيح أو تعديل أي بيانات. | |
|
مجنونة ابوتريكة عضو ملكي
عدد الرسائل : 3483 العمر : 31 المكان : فى اى حتة اللاعب المفضل : ابوتريكة ناديك المفضل : الاهلى نقاط : 346 السٌّمعَة : 3 تاريخ التسجيل : 06/02/2007
نقاط العضو تقاط التمييز: 134
| موضوع: رد: تسجيل 274 الف معلم ومعلمة في المرحلة الثانية للكادر السبت 31 مايو - 3:06 | |
| ربنا يكون فى عون الطلاب شكرا على المتابعة يا ميدو | |
|